كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

طبيب الأهلي: إمام عاشور سيتعافى من إصابته خلال أيام

جمهور الأهلي يرحب باللاعب إمام عاشور
جمهور الأهلي يرحب باللاعب إمام عاشور

حرص النادي الأهلي على الاطمئنان على صحة اللاعب إمام عاشور والتأكد من حالة إصابته، قبل إنهاء إجراءات التعاقد معه، حيث كلف النادي الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلى لمتابعة إصابة اللاعب، قبل الإعلان عن التعاقد معه بشكل نهائي الثلاثاء الماضي.

وأكد أبو عبلة على أن إصابة عاشور بسيطة، موضحا أنه لا يعاني من إصابات مزمنة تمنعه من اللعب الفترة المقبلة، وذلك بعد أن أجرى له العدد من الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة بمعرفة الجهاز الطبى للأهلى.

وأعلن النادي الأهلى عن حالة عاشور من أجل بعث الطمأنينة في نفوس جماهير النادي الأهلي، بعد تزايد مخاوفهم من التعاقد مع عاشور وهو مصاب إصابات خطيرة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى، أن إصابة عاشورإمام ليست كبيرة، موضحا أنها أول إصابة طويلة فى مسيرته.

وأضاف أبوالعلا في تصريحات إعلامية قائلا : "يوم 22 أبريل إمام كان لديه إصابة عضلية كبيرة قطع في وتر العضلة الخلفية، نظريًا فترة علاج إمام عاشور من 10 لـ 12 أسبوعاً".

وتابع طبيب المنتخب قائلا: "إمام عاشور كان إلى حد كبير ملتزماً بالبرنامج العلاجي وأغلب فترات الراحة التي حصل عليها مُتفق عليها، لا أستطيع تحديد موعد عودة إمام عاشور فهو في مرحلة التأهيل وسيعود قريبًا".