كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

كولر منزعج للغاية..قرار الاتحاد المصري يربك حسابات الأهلي

جاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برفض تأجيل مباراة الأهلي والداخلية في ثمن نهائي كأس مصر 2023، ليعكر احتفالات المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان نادي الداخلية قدم طلبا لاتحاد الكرة المصري، لتأجيل مباراته مع الأهلي وهو الأمر الذي لاقى قبولا من إدارة "القلعة الحمراء".

لكن اتحاد الكرة المصري رفض تأجيل المباراة المقرر لها 30 يوليو الحالي، والتي ستكون الأخيرة في موسم الأحمر قبل الإجازة السنوية.

وأوضح مصدر من الأهلي أن مارسيل كولر قرر تأجيل سفره إلى سويسرا للحصول على إجازته السنوية، بعد رفض اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة الداخلية.

وأضاف بقوله: "رتّب كولر أموره على السفر بعد مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري المصري (ضد المصري البورسعيدي)، للحصول على قسط من الراحة وزيارة أسرته، إلا أن مباراة الداخلية غيّرت حساباته".

وشدد المصدر على أن "الأهلي مستاء من قرار اتحاد الكرة، خاصة أن النادي كان يريد منح لاعبيه راحة أطول بعد موسم شاق وطويل حقق فيه الفريق 5 ألقاب محلية وقارية".

وبدأ الأهلي الموسم بالتتويج بكأس السوبر المحلية في أكتوبر الماضي، ثم حقق كأس مصر والسوبر المحلي مرة أخرى، قبل ثنائية دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

وخلال الموسم الحالي، شارك فريق الأهلي في كأس العالم للأندية في المغرب حيث حقق المركز الرابع، خلف ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي وفلامينجو البرازيلي.