كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

تصريحات غامضة لشيكابالا عقب الفوز على الاتحاد المنستيري

أدلى قائد فريق الزمالك، محمود عبدالرزاق "شيكابالا"، بتصريحات غامضة عقب مباراة ناديه أمام نظيره الاتحاد المنستيري في البطولة العربية.

واستهل فريق الزمالك مشواره بدور المجموعات بالنسخة الجارية من البطولة العربية بالفوز برباعية نظيفة على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة،

وقال شيكابالا، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:"اللاعبون استحملوا أشياءً كثيرة وسنتحدث عنها في وقتها ولكن نُركز الآن على البطولة لتكون فتحة خير علينا وحين ينتهي الموسم سنشرح للناس ماذا حدث وأقول للاعبين إن هذه البطولة مهمة لترد على من يتحدث على أن الفريق ليس جيدًا ولتكون بداية جيدة للموسم".

وتابع قائد الزمالك:"كنا نحرص على أن تكون الانطلاقة جيدة والحمدلله ربنا توّج مجهود اللاعبين والجهاز الفني بالأداء والنتيجة والزمالك دائمًا حين يُشارك في بطولة يريد التتويج بها ولكن مررنا بظروف غير طبيعية والبداية الجيدة تعطينا دفعة في المباريات المقبلة لتقديم كرة جيدة ويستمتع الناس".

واختتم شيكابالا:"الشباب والنصر فريقان كبار بتدعيمات كبيرة ولكن الزمالك دائمًا مُرشحًا والجماهير تدعمنا في أي مكان وهناك علاقة خاصة بين وجماهير الزمالك وهما كالعادة معي وأشكرهم على حضورهم وإن شاء الله الجماهير تكون أكثر في الجماهير المقبلة ووجودهم يعطينا دفعة".