كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

صور حفل زفاف الفنان طه دسوقي...وحقيقة قرابة زوجته من صافيناز

صور فرح الفنان طه الدسوقي
صور فرح الفنان طه الدسوقي

حفل الفنان طه دسوقي أمس الجمعة ، أصبح من أعلى التريندات اليوم السبت، وحصل على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب حب الفنان طه الدسوقي وسعي متابعيه لمعرفة زوجته وشكلها، وهل هى من الوسط الفني أم لا، وشكل الفرح.

والعروسة هي الاستايلست نادين كتشيدجيان، من خارج الوسط الفني، واقتصر حفل الزفاف على حضور عائلة العروسين وأصدقائهما المقربين فقط، بأحد فنادق القاهرة، بعد مرور عام من خطبتهما.

ومن جانبه نشر الفنان طه دسوقي مجموعة من صور حفل الزفاف بصحبة زوجته، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والتقط العروسين صور تميل إلى حس الفكاهة، وتعبر عن الحب والفرحة، والتلقائية.

أصول زوجة طه الدسوقي

وتعود أصول زوجة الفنان طه دسوقي، إلى نفس أصول الراقصة صافيناز، فهما الإثنتين من أصول أرمنية، واسمها نادين كتشيدجيان وتعمل استايلست ملابس.

آخر أعمال الفنان طه دسوقي

الفنان طه دسوقي هو ممثل مصري صاعد، استطاع خطف قلوب الجماهير بحسه الفكاهي في مسلسل موضوع عائلي، بطولة النجم ماجد الكدواني، وظهر بشكل خاص في مسلسل "الصفارة" للنجم أحمد أمين، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023 وهو مكون من 15 حلقة.

وظهرطه دسوقي مؤخراً بفيلم "المطاريد" بطولة الفنان أحمد حاتم وعدد من نجوم السينما المصرية وهم تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

وشارك الفنان طه الدسوقي مع الفنان محمد فراج بطولة فيلمه "فوي فوي فوي" والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 24 أغسطس الجاري وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخص يقوم بالاحتيال عن طريق الانضمام لفريق كرة قدم للمكفوفين للعب في كأس العالم في أوروبا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.