كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

عبدالرحمن سلطان: الفنون القتالية تزيد تركيز الأطفال...وفريقنا بالفيروز يستعد لبطولة هامة

لاعبي لعبة MMA بنادي الفيروز
لاعبي لعبة MMA بنادي الفيروز

يستعد فرق ملعب الفيروز للفنون القتالية برعاية samurai academy للبطولة التنشيطية للفنون القتالية،قريبا تحت إشراف كابتن عبدالرحمن سلطان مدير فني الأكاديمية، وكابتن محمد عوض مدير ملاعب الفيروز، وكابتن نورهان مدير عام الأنشطة الرياضية.
وقد حصل الفريق على عدة ميداليات في نفس اللعبة، ويستعد اللاعبين " خديجة -مالك-منى-حمزه-ممدوح-محمد أسامه-سيلفانا-ملك لطفي- منه- ليله بعطوطي -زين الدين هشام -سيف الدين هشام- نهى محمد السيد -محمد احمد-صفا -جنى-تقى إسلام- ريتاج -فريدة)
ومن جانبه أكد كابتن عبدالرحمن سلطان، أن هذه اللعبة تنشط خلايا المخ وتزيد من تركيز الأطفال وتجعلهم أسرع في ردود الأفعال، وتجعلهم يتمتعوا بقوة الشخصية، وتعزز الثقة بالنفس لديهم.
وحذر من لجوء بعض الآباء لإيقاف أبنائهم من ممارسة الرياضة أي كان نوعها، أثناء الدراسة بدعوى زيادة تركيز الأبناء، موضحا أن هذا الموقف يؤثر على كفاءة اللاعب ويحرمه من التطور فترة الدراسة.
وأوضح أن ساعة التمرين في اليوم ترفع تركيز الطفل أثناء الدراسة والمذاكرة ولا تفعل العكس،مؤكدا أن ممارسة الفنون القتالية بكافة أنواعها ترفع الروح المعنوية للاعب وخاصة الأطفال.
وأشار أيضا إلي أن المشاركة في الفنون القتالية لا تتوقف على سن محدد ويمكن لأي طفل المشاركة في أى لعبة تخص الفنون القتالية بمجرد وصوله سن الخمس سنوات.