كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

انتقادات لاذعة للجزيري بعد تقبيله لقدم شيكابالا خلال مباراة الزمالك مع البنك الأهلي

تعرض التونسي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك، لانتقادات لاذعة من جانب عدد من الجماهير والمُحللين خلال الساعات القليلة الماضية، بعد مباراة فريقه أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك أولى انتصاراته في الدوري المصري بعد أن قلب الطاولة على البنك الأهلي وحوّل تأخره 0-1 إلى فوز قاتل 2-1، بفضل ثنائية أحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا، الذي شارك بديلا في الشوط الثاني.

وبعد هدف شيكابالا في الدقيقة 90 من عمر المباراة، اندفع حمزة المثلوثي نحوه وقام بتقبيل قدمه اليُسرى، التي سجل بها هدف الانتصار الثمين.Ads by

وانتشر احتفال المثلوثي مع شيكابالا كالنار في الهشيم، وتعرض اللاعب لانتقادات لاذعة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يخرج المدافع التونسي ويعتذر.

وكتب المثلوثي عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" بعد نهاية المباراة "بالنسبة للقطة الاحتفال مع شيكا، كانت لقطة عفوية طبعا وأنا والله من شدة الحماس والفرحة نسيت. لقطة غير صحيحة وأعتذر".

الفوز رفع رصيد الزمالك لـ5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين في المركز الخامس مؤقتا بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف فيوتشر وسموحة وزد والمصري.

في المقابل، يبقى البنك الأهلي بدون أي نقطة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري بعد أن خسر أول 3 مباريات في البطولة.