كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهرية بمعاهد العريش تحالف بين السويدي إليكتريك ومجموعة المرشدي لتقديم أحدث حلول توزيع الكهرباء في زهرة وسكاي لاين بعد زيادة الأسعار...اعرف سعر طن الحديد اليوم حديد عز رئيس جهاز حماية المنافسة: قوة الجهاز 100 موظف ونعتمد على القوة التكنولوجية أكثر من البشرية قيادي بحماس: بيان الوسطاء يعكس محاولة جادة لوقف الحرب ونحتاج لمعرفة موقف إسرائيل البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 بالصور...”القسام” تكشف تفاصيل عملية مخيم جباليا...التي قتلت وأسرت بها عدد من جنود الاحتلال اعرف طريقة... تحضير الدجاج المقرمش الحار في دقائق...طريقة عمل البرجر في المنزل الملا يفتتح التشغيل التجريبي لتوسعات زيادة الطاقة التكريرية بالسويس عصمت: التدريب عملية مستمرة لتلبية احتياجات الصناعة ومواكبة متطلبات خطة التطوير القصير يفتتح معامل بناء القدرات لأبحاث تحلية المياه بمركز بحوث الصحراء

أهم تصريحات المتحدث بإسم وزارة الصحة في غزة منذ قليل

متحدث وزارة الصحة في غزة
متحدث وزارة الصحة في غزة

قال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة إن الاحتلال الإسرائيلي يمارس حرب إبادة وتطهيرا عرقيا منذ 30 يوما على الفلسطينيين في غزة.

وأعلن في مؤتمر صحفي عن استشهاد 9770 شهيدا منذ بدء الحرب على غزة بينهم 4800 طفل و2550 إمرأة.

وناشد كل الأطراف ضرورة توفير ممر آمن لتدفق المساعدات بما فيها الوقود، وحث مصر على الضغط على قوات الاحتلال من أجل دخول الوقود لضرورتها للمستشفيات.

وأضاف متحدث وزارة الصحة بغزة قائلًا:" لا توجد ممرات آمنة وهي كذبة والاحتلال يستخدمها للانقضاض على أبناء شعبنا، ونحن لليوم الثالث على التوالي لم نتمكن من إخراج الجرحى إلى مستشفيات مصر، بسبب القصف الكثيف".

وتابع:" الاحتلال يتعمد استهداف سيارات الإسعاف ما يمنعنا من نقل الجرحى للحدود المصرية،وللأسف 70% من شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي على غزة من النساء والأطفال، فقد تلقينا 2660 بلاغا عن مفقودين تحت الأنقاض بينهم 1270 طفلا".