كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

رمضان الكيال يكتب... مكاسب لا تحصى لطوفان الأقصى

الدكتور رمضان الكيال
الدكتور رمضان الكيال

نأتى الآن للحديث عن المنشآت والمبانى، فإن لكل حربٍ خسائرها، وخسائرنا هى فقط هذه المبانى، فقولوا لى فى اى حرب استُخدِمَ فيها كل هذا الكم من المتفجرات والقنابل والصواريخ وخرجت دون خسائر ماديه فى المنشآت والمبانى؟ عندكم وليس ببعيد حرب اوكرانيا، كيف حال المنشآت فى العاصمه كييف واقليم الدونباس وكل القُرى والمُدُن المجاورة التى تعرضت للقصف، كلها تهدمت فهل اوكرانيا سلمت يا جُهلاء عصركم؟؟؟

نأتى الآن الى المكاسب وهى كثيرة جداً ، لا أستطيع أن أحصيها كلها ولكن سنحصر ما تراه أعيننا ونوجزها فى النقاط الآتيه:

  1. إفشال وتوقف قطار التطبيع الذى كان يسير كالرهوان وتوقف فى أرض الحرمين، فمعظم الدول العربية ارتمت فى أحضان الصهاينه من اول دولة الامارات فى الشرق الى مملكة المغرب بالغرب، لدرجة إن بعضهم اتهم عملية طوفان الأقصى بأنها عمل ارهابى وهجوم بربرى، ووصل الأمر الى مشايخهم الكبار يوسمونها بأنها اعتداء على الكيان المحتل البرئ.... هذا الشيخ قلبه رُهيف اوى وحنون على بنى صهيون.
  2. القضاء على اسطورة الجيش الإسرائيلي الذى لا يُقهر، وها هو للمرة الثانية يُخترق ويُهزم بعد المرة الأولى فى حرب العبور 73، والآن قد تم تغيير نظرة العالم اليه وزحزحة مكانه من المرتبة الرابعة عالمياً بعد أن انكشفت سوءته.

3- أسر عدد كبير من الجنود والضباط ومنهم رُتَب عسكريه عاليه، مثل عميد وقائد منطقة بخلاف المدنيين، ولن اتطرق الى الأعداد تحسُّباً من الوقوع فى خطأ الحصر بالأرقام، لكن الذى أنا متأكد منه أن الكيان المحتل لم يُأسَر له هذا العدد منذ خمسون عاما.

4- الاستيلاء على اسلحه خفيفه ومتوسطه مع كم ذخيرة لا بأس به من أربع قواعد عسكرية، ومن المناطق والأقسام والمواقع الحدودية مع غزة.

5- حرق وتفجير أكثر من خمسين دبابه... المركاڤا النمر التى يتفاخرون بانتاجها ويرهبون بها دول الطوق.

6- إقتحام مقر الموساد والاستيلاء على كل الوثائق المُتعلقة بأسماء أفراد الموساد في غزة والشرق الأوسط كاملاً وأجهزة الكمبيوتر المحموله، وغداً تنكشف أسماء كل العُملاء والخونة بالمنطقة.

7- الاستيلاء على أجهزة الرادار الخفيفه والأجهزة اللاسلكية التي كانت فى حوزة ضباط مخازن المعسكرات، التي كانت على حدود غزة بامتداد أربعين كيلومتر وتدمير الرادارات الكبيرة بها.

8- ضرب إسرائيل بأكثر من خمسة عشر ألف صاروخ

أدى لتهجير أكثر من نصف مليون صهيوني مع إخلاء كل المستوطنات التي حول غزة ومن ضمنها مدينة عسقلان.

9- قتل أكثر من ألفين وخمسمائة صهيونى إسرائيلي.

10- تشويه سُمعة المخابرات العالمية وبالأخص دول السبع حيث أنها لم تعلم بنوايا القسَّام قبل العملية.... يتبع.

موضوعات متعلقة