كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

رمضان الكيال يكتب...الحرب ستضع أوزارها قريبا جدا

الدكتور رمضان الكيال
الدكتور رمضان الكيال

هذا الجيش المُهترئ الذى يهلع من خياله ويقتل بعضهم بعضاً بمصطلح نيران صديقه، هذا هو الجيش الذى صنعت له الدعايه الصهونيه هالة من القوة السوبر والقبه الحديديه التى لا تُخترق ولا تُهزم، ليخوفوا به 400 مليون عربى يتقدمهم جيوش تعدادها يقارب الخمسة ملايين جندى، ثم تقوم هذه الفئة المؤمنة المُجاهدة بكشف حقيقة هذا الجيش أنه مُجرد خيال مئاته يخوفون به الطيور الجائعه، وهكذا يتضح لنا سبب كُره غالبية الأنظمة العربية بنخبها لهذه الفئة القليلة المُجاهدة، التى اوشك أن يتحقق على يديها هزيمة الوحش الكاثر القابع على صدورنا 75 عاماً، وكان فزَّاعة للعرب جميعا.
يا ساده هناك حوالى نصف مليون مُستوطن صهيونى خرجوا من اسرائيل فى هجرة عكسيه، وطلبات لجوء كثيرة جداً مُقدمة للهجرة الى البرتغال.
وامريكا فلت منها زمام منطقة الشرق الأوسط بسبب هذه الثُلة القليله المُجاهدة، التى هزت عرش الزعيمه فى المنطقه بنت المعلم بنجريون، الأمريكان كانوا مظبطين المنطقه ومسيطرين ع الكل، حتى اوشكت اسرائيل أن تنهى اتفاق التطبيع مع ارض الحرمين، لكن حسابات الماسون الامريكى كلها اتلخبطت، وأنا أتوقع انها تركت ساحة اوكرانيا فارغة لروسيا تهنأ بها، مُقابل أن تُقنِع روسيا ايرانَ بعدم دخولها الحرب بفلسطين.... امريكا تخشى توسع الحرب بالشرق الأوسط خصوصاً عند وصول اسلحه نوعيه لحزب الله، والتحركات الحوثيه بالبحر الاحمر عند باب المندب. وبايدن بيضغط على نتنياهو علانيةً لانهاء الحرب، فهو لن يستطيع ان يدخل الانتخابات الحزبيه العام المقبل والاعلام والرأى العام كله ضده بسبب هذه الحرب، الحربُ ستضع أوزارَها قريباً جداً يا ساده... وهذا توقعى... يتبع.

موضوعات متعلقة