كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

قصة الأمريكية التي تدعو للجهاد من أجل غزة ...ونخبة العرب يمتنعون

الدكتور رمضان الكيال
الدكتور رمضان الكيال

استكمالاً لفكرة هذا الأسبوع نستأنف ونقول:

من شدة غباء هؤلاء الرويبضة وتبجًحهم معاً يدلل على صدق كلامهم وصحة ما ذهبوا اليه بأدلةٍ واهية لا تقنع طفلاً صغيرا، فضلاً عن ان تقنع مَن حَبَاه الله باقل قدرٍ من ذكاء وحكمه في فهم الامور !!! فيدللوا على صحة كلامهم ويقولون:

المُجاهدون الفلسطينيون يأمرون الشعوب باوامر مشبوهه (هِبِّوا، اخرجوا، ازحفوا)!!!! واقول لهذا المُخرف مطموس القلب والعقل: وهل الدعوه الى الزحف والهبَّه دفاعاً عن الدين والارض والعرض اصبحت اوامر مشبوهه؟!!!!! هل يعني كلامك أن الله حين امر رسوله الكريم وصحابته الكرام بقتال مَن ظلمهم واخرجهم من ديارهم وقتلهم وشردهم، هل كان هذا امراً مشبوهاً منه سبحانه؟!!!!

هل قوله تعالي:

"يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ ۖ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ ۖ وَصَدٌّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ"...البقرة (217).

"قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ"... التوبه (14).

" وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ"... الانفال (60).

هل كل تلك الايات التي يأمر فيها سبحانه وتعالى بالجهاد في سبيله مَن كفر بالله واعتدى على المُقدسات وانتهك الحُرُمات وسَفَك الدماء... هل تلك الايات تحمل اوامر مشبوهه ايها الغبي الأحمق ؟!!!!

والله سمعت سيده فلسطينيه تتحدث عن الجهاد ودفاع اهل فلسطين عن الأرض والعرض والمُقدسات، والسيده شكلها متواضع جداً من عوام الناس، شكلها لا يدل أنها مؤهله علمياً او مُثقفه، وقد رصَّت ونظمت كلماتها مثل الصحفية الأمريكية الشهيرة آبى مارتن، وسمعت لكلا السيدتين ورفعت لهما القبعة احتراماً واعترافاً بقدرهما ولكلمة الحق التى أُطلِقَت من فيهما، واحده فى أرض الرباط وتحت العدوان والقصف والقهر والظلم وهى تحمل طفلها على يديها، والثانيه قالتها فى عُقر ومعقل الصهيوماسونيه وتحمل روحها على اكفها، وكلنا يعلم عقاب كل مَن يعاديهم ويخالفهم فى الغرب، ومدى التضييق والتنمر والاضطهاد الذى يتعرض له.... سمعت منهما كلمات ما سمعتها من كل نُخب العرب بعد خلطهم كلهم معاً فى الخلاط، سواء مُفكرين او صحافيين او اعلاميبن او مثقفين او علماء ومشايخ.... يتبع.