كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

ليفربول كان سباقًا في إيضاح موقف إصابة محمد صلاح...والاتحاد المصري تأخر كثيرًا

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

شغلت إصابة محمد صلاح بال الجمهور المصري، خاصة أن وضع المنتخب المصري ليس في أفضل حال، ولكن انتقد الجمهور المصري تعامل الاتحاد المصري لكرة القدم في هذا الملف، خاصة أن التصدريحات الأولى خرجت من ليفربول، قبل بيان الاتحاد المصري لكرة القدم.

حيث أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول ، عن سفر محمد صلاح للعلاج على يد الفريق الطبي لنادي ليفربول، وترك معسكر الفراعنة بعد مباراة مصر والرأس الأخضر، في حين تأخر الاتحاد المصري كثيرا حتى اعلن عن نفس هذه المعلومات.

وكان الشعب المصرى ينتظر هذه المعلومات من الاتحاد في ظل قلق الجمهور على تأهل المنتخب المصري لدور الـ 16، وتاثير غياب صلاح على نفسية اللعبين في المباراة.

المشاركة حالياً فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وعودته لاستكمال العلاج فى الريدز، عناوين مختلف الصحف الرياضية الإنجليزية.

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفي الذى عقد أمس بعد الفوز على بورنموث بالبريميرليج، عن عودة محمد صلاح، "هذه هى الخطة، مهما كانت مدة غيابه، أعتقد أن الجميع ربما يرى أنه من المنطقى أن يقوم بإعادة التأهيل معنا أو مع فريقنا. هذه هى الخطة".

وبعد أن علمنا جميعًا المعلومات من تصريحات ليفربول حول اللعب المصري والمنتخب المصري أصدر اتحاد الكرة المصرى، بيانا رسميا لتوضيح موقف محمد صلاح قائد المنتخب ، قال فيه :" بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليبربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل" .

موضوعات متعلقة