كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

بعد تأهل المنتخب لدور الـ 16...حازم إمام يعتذر لجماهير الشعب المصري

حازم إمام
حازم إمام

بعد تأهل منتخب مصر لدور الـ 16، إثر تعادله مع منتخب الرأس الأخضر هدفين مقابل هدفين، في مباراة صعبة أدي بها الفريق مباراة قوية، تغلب فيها هجوميًا، ولكن تظل الأخطاء الدفاعية مستمرة في الثلاث مباريات التي لعبتها مصر وتعادلت فيها جميعًا بنفس النتيجة.

وللأسف وصل منتخب مصر لدور الـ16 بشق الأنفس بعد تعادل موزامبيق التي أهدتنا التأهل، بعد توفيق الله لمنتخبنا وعدم إضاعة جهد اللاعبين، الذي كان أدائهم اليوم هو الأفضل على مستوى الثلاث مباريات السابقة.

وعاشت الجماهير حالة من التوتر أثناء المباراة خاصة بعد تحقيق الهدف الثاني لمصر، وظنوا أن المباراة انتهت لصالح مصر، ولكن أخطائنا الدفاعية ورطتنا في تعادل كنا في غنى عنه في هذه المرحلة.

ومن جانبه خرج حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وهو في حالة غير جيدة ينهكه التعب والقلق والإحراج، ليعتذر للشعب المصري عن الصورة التي خرج بها المنتخب، مدافعًا في نفس الوقت عن اللاعبين، قائلًا أن هذا الجيل من أفضل الأجيال وأنهم جميعًا قلبهم على بعض، ويعملون بجد من أجل وصول مصر.

وأوضح في تصريحاته بعد المباراة، إنه سيتم تدارك الأخطاء في المباريات المقبلة، مؤكدًا أن الهدف الآن هو الفوز في ماتش دور الـ 16، ثم دراسة ما يمكن فعله بعد ذلك.

وأكد أن المنتخب سينتقل خلال يومين أو ثلاثة، مؤكدًا أن محمد صلاح يحتاج للعلاج العاجل، وأنهم اتخذوا القرار السليم، وتمنى في الوقت ذاته سلامة حارس المرمي الشناوي، بعد إصابته اليوم في آخر مباراة مصر والرأس الأخضر، مؤكدًا أن جميع اللاعبين في المنتخب على نفس الأهمية، مؤكدًا أن الشناوي يجري أشعة الآن للوقوف على حجم الإصابة، لمعرفة إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة أم لا.

وأكد أنه في حالة جسدية ونفسية مرهقة، بسبب مباراة اليوم بين المنتخب المصري ومنتخب الرأس الأخضر، الذي تفوقت خطوطه الدفاعية في هذه المباراة.

وأنهى حازم إمام تصريحاته بالاعتذار مرة أخرى عن الصورة التي ظهر بها منتخب مصر، مؤكدًا أن المقبل سيكون أفضل إن شاء الله.