كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
محمد فاروق: مناقشة الشيوخ لقضية القطن المصرى يؤكد أننا نسير للأمام الجائزة الأكبر في تاريخ هذا القطاع .. 60 مليون دولار قيمة مجموع جوائز كأس العالم للرياضات الإلكترونية أوتوميكانيكا إسطنبول 2024 يستعد للإنطلاق مع الثالث والعشرون من مايو المقبل غالية.. تطرح ”وعد” ثالث أغنيات ألبومها الجديد في اليوم العالمي للفضاء.. زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية خلال جلسة نقاشية لفعاليات المنتدى العالمي للنيكوتين ببولندا.. مطالبات بتغيير سياسات مواجهة مخاطر التدخين في دعم انتشار المنتجات الخالية من الدخان جامعة هليوبوليس تتعاون مع بريفكت سباينينج لتقديم الخدمات الإستشارية وليد الدالى يوضح خطورة الكدمات على مريض القدم السكرى وكيفية علاجها تفاصيل... لقاء وزيرة التعاون مع ممثلي مجلس النواب والشيوخ الرياض تستضيف قمة ”ميتاجيت” الدولية في سبتمبر 2024 هشام آمنة يتابع مع محافظ المنوفية الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة رضا حجازي يبحث سبل التعاون في مجال دعم استراتيجيات تطوير التعليم قبل الجامعي في مصر

نائب شعبة المصدرين والمستوردين يشيد بإيجابيات معرض القاهرة الدولي الاقتصادية والمجتمعية

اشاد ياسر سمير نائب رئيس شعبة المصدرين والمستوردين والوكلاء التجاريين بالغرفة التجارية بالجيزة والرئيس التنفيذي لشركة افروفيجين لادارة الفنادق، بمعرض القاهرة الدولي في نسخته الـ57 الحالية ومردود ذلك علي الصعيد الاقتصادي في ظل المشاركة الدولية للشركات في المعرض.

وقال "سمير" خلال لقائة ببرنامج الشهبندر المذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الاعلامي فيصل عبد العاطي إن مشاركته في هذا المعرض تاتي لاول مرة وهي فرصة للتعارف مع المشاركين من مصر ومن مختلف الدول لدعم أطر التعاون خلال المرحلة القادمة خاصة في ظل اهتمام الدولة المصرية بزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية الخارجية ودعم السياحة وتطوير المناطق والفنادق السياحية وهو ما نسعي الي القيام به تحت مظلة التوجهات العامة للدولة مشيرا الي ان هناك ايجابيات كبيرة من وراء هذا المعرض الدولي علي الصعيدين الاقتصادي والمجتمعي .

ونوه" سمير" الي الاتجاه لطرح اسهم "افروفيجين" في البورصة خلال الفترة القادمة ولذلك يتم تكثيف التواجد في مثل هذه المحافل الدولية لزيادة التعريف بنشاطنا بالسوق المحلي.

موضوعات متعلقة