كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
الخوف يضرب أعماق الاحتلال...المجندين يتهربون وعدد من مجلس الحرب على يقين بأن القضاء على المقاومة وهم رواج مبيعات حديد التسليح مع زيادة معدلات التشغيل بشركات التطوير العقاري هذا ما قاله وزير التموين عن ارتفاع سعر رغيف الخبز بالمقادير ...الفراخ بالبصل والأرز البسمتي أزمة فى حزب الوفد...رئيس التحرير يتهم قوطة بفقدان حسن السمعةويمامة يحيله إلى لجنة النظام وزير التموين: الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف العيش والمواطن سيتحمل 16% بعد الزيادة اوبوو ”OPPO” تتعاون مع كاكا أيقونة كرة القدم العالمية في احتفالات نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بمكونات بسيطة ...طريقة عمل صينية الكفتة مع شرائح البصل ديڤارت لاب تعلن عن شراكات استراتيجية مع شركات أمريكية لتعزيز الأسواق المصرية والشرق الأوسط طريقة لذيذة وسهلة لعمل البيض باللحمة المفرومة محافظ شمال سيناء يستقبل مدير بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في مصر تفاصيل الندوة المصرية العالمية لسلامة الغذاء

المهندس هاني صلاح يقدم نصائح ذهبية لتصميم ديكور منزلك

المهندس هاني صلاح، أحد أشهر مصممي الديكور في الوطن العربي
المهندس هاني صلاح، أحد أشهر مصممي الديكور في الوطن العربي

يسعدنا اليوم أن نقدم لكم حوارًا حصريًا مع المهندس هاني صلاح، أحد أشهر مصممي الديكور في الوطن العربي.

في هذا الحوار، يشاركنا المهندس هاني صلاح خبراته الواسعة ونصائحه الذهبية لتصميم ديكور منزلك بشكلٍ يجعله يعكس شخصيتك ويُضفي عليه لمسة من الأناقة والجمال.

نصائح ذهبية من المهندس هاني صلاح:

حدد ميزانيتك: قبل البدء بأي مشروع ديكور، من المهم تحديد ميزانيتك بدقة. سيساعدك ذلك على اختيار المواد والأثاث والإكسسوارات التي تناسب احتياجاتك دون تجاوز ميزانيتك.
ضع خطة: حدد أهدافك من تصميم الديكور وما الذي تريد تحقيقه من خلاله. هل تريد خلق مساحة مريحة للاسترخاء؟ أو مساحة عمل إبداعية؟ أو مساحة ترفيهية ممتعة؟
اختر الألوان المناسبة: تلعب الألوان دورًا هامًا في خلق شعور معين في الغرفة. تأكد من اختيار الألوان التي تناسب ذوقك وتُضفي على منزلك الشعور الذي تريده.
استخدم الإضاءة بشكلٍ فعال: تُعد الإضاءة عنصرًا هامًا في تصميم الديكور. استخدم الإضاءة الطبيعية قدر الإمكان، وقم بدمجها مع الإضاءة الصناعية لخلق أجواء دافئة ومريحة.
اهتم بالتفاصيل: انتبه إلى التفاصيل الصغيرة مثل المفروشات والستائر واللوحات الفنية. يمكن لهذه التفاصيل أن تُضفي على منزلك لمسة من الأناقة والجمال.
استعن بأخصائي: إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تصميم ديكور منزلك، فلا تتردد في الاستعانة بأخصائي ديكور داخلي. سيساعدك ذلك على تحقيق أفضل النتائج.

ختامًا، ننصحك باتباع نصائح المهندس هاني صلاح لتصميم ديكور منزلك بشكلٍ يجعله يعكس شخصيتك ويُضفي عليه لمسة من الأناقة والجمال.