كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
الخوف يضرب أعماق الاحتلال...المجندين يتهربون وعدد من مجلس الحرب على يقين بأن القضاء على المقاومة وهم رواج مبيعات حديد التسليح مع زيادة معدلات التشغيل بشركات التطوير العقاري هذا ما قاله وزير التموين عن ارتفاع سعر رغيف الخبز بالمقادير ...الفراخ بالبصل والأرز البسمتي أزمة فى حزب الوفد...رئيس التحرير يتهم قوطة بفقدان حسن السمعةويمامة يحيله إلى لجنة النظام وزير التموين: الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف العيش والمواطن سيتحمل 16% بعد الزيادة اوبوو ”OPPO” تتعاون مع كاكا أيقونة كرة القدم العالمية في احتفالات نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بمكونات بسيطة ...طريقة عمل صينية الكفتة مع شرائح البصل ديڤارت لاب تعلن عن شراكات استراتيجية مع شركات أمريكية لتعزيز الأسواق المصرية والشرق الأوسط طريقة لذيذة وسهلة لعمل البيض باللحمة المفرومة محافظ شمال سيناء يستقبل مدير بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في مصر تفاصيل الندوة المصرية العالمية لسلامة الغذاء

خبيرة التجميل مروة الخطيب تطلق ثلاث علامات تجارية مبتكرة للعناية بالشعر والبشرة

أعلنت خبيرة التجميل مروة الخطيب عن إطلاق ثلاث علامات تجارية جديدة في مجال العناية بالشعر والبشرة، مستندةً إلى خبرتها الواسعة الممتدة على مدى 15 عامًا في مجال التجميل. تعكس هذه العلامات التجارية شغفها وطموحها في تقديم حلول مبتكرة للمشكلات التي واجهتها على أرض الواقع.

أولى هذه العلامات التجارية هي "فيفيو Vivio" التي أطلقتها عام 2022، وهي مخصصة للعناية بالشعر، وتحديدًا منتجات البروتين التي نالت استحسان العملاء. بالإضافة إلى ذلك، أسست مروة علامة "بروف Proof" في عام 2022، والتي تقدم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالشعر، تشمل الشامبو والبلسم وعلاجات تساقط الشعر والفروة الدهنية.

أما العلامة الثالثة والأحدث، فهي "كيوم Kyom" التي أطلقتها في عام 2023، وهي مخصصة لمنتجات العناية بالبشرة. تهدف هذه العلامة إلى تقديم حلول فعالة ومبتكرة لمختلف مشكلات البشرة، مستندةً إلى خبرة مروة الخطيب ومعرفتها العميقة.

تتوفر هذه العلامات التجارية الثلاث حول العالم عبر منصات البيع المختلفة التي تديرها مروة الخطيب، مثل متجرها الرسمي، ومنصات "ترنديول" و"أمازون" وغيرها، مما يوفر للعملاء فرصة الاستفادة من منتجاتها المميزة بكل سهولة.

موضوعات متعلقة