كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
الخوف يضرب أعماق الاحتلال...المجندين يتهربون وعدد من مجلس الحرب على يقين بأن القضاء على المقاومة وهم رواج مبيعات حديد التسليح مع زيادة معدلات التشغيل بشركات التطوير العقاري هذا ما قاله وزير التموين عن ارتفاع سعر رغيف الخبز بالمقادير ...الفراخ بالبصل والأرز البسمتي أزمة فى حزب الوفد...رئيس التحرير يتهم قوطة بفقدان حسن السمعةويمامة يحيله إلى لجنة النظام وزير التموين: الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف العيش والمواطن سيتحمل 16% بعد الزيادة اوبوو ”OPPO” تتعاون مع كاكا أيقونة كرة القدم العالمية في احتفالات نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بمكونات بسيطة ...طريقة عمل صينية الكفتة مع شرائح البصل ديڤارت لاب تعلن عن شراكات استراتيجية مع شركات أمريكية لتعزيز الأسواق المصرية والشرق الأوسط طريقة لذيذة وسهلة لعمل البيض باللحمة المفرومة محافظ شمال سيناء يستقبل مدير بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في مصر تفاصيل الندوة المصرية العالمية لسلامة الغذاء

تفاصيل تصريحات قادة حماس بعد احتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني

أسامة حمدان القيادي بحركة حماس
أسامة حمدان القيادي بحركة حماس

خرجت قيادات حماس اليوم لتعبر عن موقفها من اقتحام الاحتلال الإسرائيلي للجانب الفلسطيني من معبر رفح، بعد إعلانها بقبول الهدنة والموافقة على الاتفاقية التي وضعتها مصر لوقف إطلاق النار.
حيث قال طاهر النونو القيادي بحركة حماس، إن نتنياهو وحده يتحمل المسؤولية عن عرقلة الوصول لاتفاق لوقف الحرب وتبادل الأسرى.
وأشار إلى أن حماس وافقت على مقترح وقف إطلاق النار لأنه يلبي الحد الأدنى من مطالب الشعب الفلسطيني.
وتابع القيادي بحماس قائلا"معبر رفح فلسطيني مصري ولن نقبل بإدراته من جانب أي جهة خلاف ذلك".
ومن جانبها قالت الجبهة الشعبية الفلسطينية: أي وجود لجهات غير فلسطينية في معبر رفح، سنتعامل معه أنه وجود لقوة احتلال وستكون هدفاً مشروع للمقاومة.
وأوضح نائب أمين عام الجهاد الإسلامي، محمد الهندي أن مغامرة الاحتلال في رفح خاسرة، وستكون بمواجهة مقاومة في كل مكان وستلحق بالاحتلال خسائر فادحة وكبيرة.
وأكد أسامة حمدان القيادي بحركة حماس إنهم لن يقبلوا باقتحام معبر رفح من الجانب الفلسطيني، موضحا أن موافقة حماس على المقترح المصرى ستقف أمام مخطط نتنياهو.

موضوعات متعلقة