كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
الملا يوضح أهمية مرحلة الفحص قبل الحقن المجهري وما بعدها الدكتور وليد الدالي يوضح أسباب انسداد الأوعية الدموية في القدم وطرق العلاج تعزيزًا لمشروعها ريجنتس سكوير..الشركة الدولية للتطوير العقاري توقع عقد إشراف هندسي مع محرم باخوم تعرف على سعر الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 كارت الحكومة الموحد بدلًا من بطاقة الأسرة.. وزير التموين يكشف إستراتيجية التحول للدعم النقدي تعرف على حجم الأراضي التي تم تخصيصها لتنفيذ مشروعات الكهرباء «مجلس النواب» يوافق على مجموع مواد إنشاء المجلس الوطني للتعليم والبحث والابتكار وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل لبحث إنهاء الحرب في غزة ولبنان الانتهاء من تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات الصحة العالمية تعلن عن خطة لإجلاء إلف امراة وطفل من غزة للعلاج في أوروبا استشهاد 18 فلسطينيا في قصف للاحتلال برفح وجباليا شركة IPR راعياً للنسخة الاولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي.

مسئول أمريكي ينفي إلغاء أي اجتماعات مع إسرائيل

نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مسئول في البيت الأبيض: " لم نلغ أي اجتماعات مع إسرائيل"، بحسب القاهرة الإخبارية.

وأوضح مسئول بالبيت الأبيض، أنه جار الترتيب للقاءات مشتركة.

فيما أفاد موقع "أكسيوس" الإخباري عن مسئولين بالإدارة الأمريكية، بأن الخلافات الأخيرة بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وواشنطن تعرقل جهود التهدئة على الحدود مع لبنان، بحسب القاهرة الإخبارية.

وفي وقتٍ سابقٍ، ألغى البيت الأبيض اجتماعًا أمريكيًا إسرائيليًا رفيع المستوى بشأن إيران، كان من المقرر عقده يوم الخميس، بعد أن نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مقطع فيديو، يوم الثلاثاء، يزعم أن الولايات المتحدة تحجب المساعدات العسكرية، حسبما قال مسئولان أمريكيان لموقع "أكسيوس".

ونقل الموقع عن مصدرين أمريكيين وإسرائيليين، أن كبار مستشاري الرئيس بايدن غضبوا من الفيديو، وهي رسالة سلمها المبعوث الأمريكي عاموس هوكستين شخصيًا لنتنياهو؛ ثم قرر البيت الأبيض أن يذهب أبعد من ذلك بإلغاء اجتماع الخميس.