كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
الخوف يضرب أعماق الاحتلال...المجندين يتهربون وعدد من مجلس الحرب على يقين بأن القضاء على المقاومة وهم رواج مبيعات حديد التسليح مع زيادة معدلات التشغيل بشركات التطوير العقاري هذا ما قاله وزير التموين عن ارتفاع سعر رغيف الخبز بالمقادير ...الفراخ بالبصل والأرز البسمتي أزمة فى حزب الوفد...رئيس التحرير يتهم قوطة بفقدان حسن السمعةويمامة يحيله إلى لجنة النظام وزير التموين: الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف العيش والمواطن سيتحمل 16% بعد الزيادة اوبوو ”OPPO” تتعاون مع كاكا أيقونة كرة القدم العالمية في احتفالات نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بمكونات بسيطة ...طريقة عمل صينية الكفتة مع شرائح البصل ديڤارت لاب تعلن عن شراكات استراتيجية مع شركات أمريكية لتعزيز الأسواق المصرية والشرق الأوسط طريقة لذيذة وسهلة لعمل البيض باللحمة المفرومة محافظ شمال سيناء يستقبل مدير بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في مصر تفاصيل الندوة المصرية العالمية لسلامة الغذاء

إذا كنتي طويلة القامة..نصائح لاختيار البنطال الجينز المناسب

على الرغم من أن الطول قد يعطي مظهرا جماليا للفتاة، إلا انه يشعرها أحيانا بالإحباط عند انتقاء الملابس، وتقف كثيرا عند اختيار الأزياء المناسبة.

وقد تجد الفتاة الطويلة صعوبة في اختيار السروال المناسب ، وقد حدد موقع longtallsally، بعض النصائح للفتيات الطويلات لاختيار الجينز المناسب لجسمها.

كيفية قياس الجينز:

الخصر:

يجب على الفتاة أن تبحث عن قياس الخصر المناسب وبدء القياس من أضيق نقطة من الجذع السفلى مع القياس من جانب إلى أخر، لمعرفة القياس بالظبط.

الأرتفاع:

الأرتفاع هو تلك المسافة بين الفخدين وأسفل حزام الخصر، وفى كثير من الأحيان تتمتع الفتاة طويلة القامة بجذع أطول، ولذلك يجب أن تكون أطول.

الوركين:

قياس تلك المسافة يكون من أوسع نقطة في الجذع السفلى بشكل أساسى، بوصة أو أثنين، مع القيام بقياس طول الساق من أعلى الفخذ الداخلى إلى أسفل الكاحل.

يوجد بعض أنواع من الجينز الذى يصلح للفتاة الطويلة:

سروال يمكن طيه من الأسفل:

يمكن اختيار سروال من الجينز مع أمكانية طى ساق السروال من أسفل على حسب الرغبة، أو تركه كما هو، ويمكن ارتداء جينز بقصات واسعة وبخصر مرتفع وأرجل مدببة نحو الكاحل ليعطى وهم الأرجل الطويلة، وهذا النوع يصلح للجسم على شكل تفاحة، لأنه يحدد محيط الخصر.

سروال بقصة ضيقة:

ذلك السروال يناسب الارتداء في النهار أو الليل ليعطى أناقة وراحة للساق، وهو ضيق حول الساق، ويكون من القطن الناعم، وبه العديد من الجيوب العملية ويعتبر رائع للفتاة لإطلالة مميزة.

سروال جينز واسع:

يمكن للفتاة أن ترتدى جينز واسع فهو مريح وفى نفس الوقت جذاب، ويمكن ارتدائه خلال المناسبات المختلفة، وهو واسع من عند الركبة وحافة الساق مما يجعل الجسم مريح.