كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار

أفكار متنوعة لارتداء الجيب البليسيه

الجيب البليسية من أهم تريندات الموضة هذا العام، لكن طريقة ارتدائها تحدد مدى أناقة المرأة وجمالها، وقد أعدد موقع "stylecraze" تقريرا حول كيفية ارتدائها بشكل أنيق وجذاب، وبطرق مختلفة.

جيب بيليسيه باللون الأبيض والأسود:

لكل فتاة تبحث عن التميز والجمال، يمكن أن تختار طلة كلاسيكية هادئة، تتكون من الأبيض والأسود، من خلال ارتداء جيب بيليسيه باللونين، ويمكن أن ترتدى السيدة ملابس من الجزء العلوى بلون غامق مثل اللون الأحمر والمرجانى أو الأصفر لكسر المظهر الكلاسيكى وجعل الطلة غير تقليدية بشكل مميز وعصرى.

جيب بليسيه بشكل معدنى:

من السهل للفتاة أن ترتدى مثل تلك الجيب المعدنية البليسيه، مما يعطى لها شكلا غاية في الأناقة والأنوثة، ويمكن أن ترتدى بلوزة باللون الأبيض وتدخلها في الجيب، مع رفع شعرها للأعلى في شكل كعكة، وارتداء حقيبة صغيرة سوداء اللون وحذاء لمظهر مشرق وجذاب يصلح لأكثر من مناسبة لتكون محط كل الأنظار.

جيب بليسيه حمراء اللون:

لمن تعشق اللون الأحمر عليها أن ترتدى اللون الذى تحبه بكل فخر، عن طريق ارتداء جيب باللون الأحمر، مع ارتداء حزام أسود اللون، ويمكن ارتداء قميص أسود قصير أنيق، وحذاء عالى وشعر منسدل على الكتفين لإعطاء مزيد من الشكل الأنثوى الرائع.

جيب مطوية ذهبية:

قد تحتار الفتاة ما الذى يمكن أن ترتديه وهى خارجة من المنزل، ولكن من السهل ارتداء جيب مطوية ذهبية اللون والتي تصلح للحفلات والمناسبات مع ارتداء قميص بياقة مدورة ويمكن ارتداء معطف عليه مع جوارب باللوان الأرجوانى ووضع أحمر شفاه لطلة مثالية لا تنسى.

جيب رسمية بليسيه:

قد تريد الفتاة أو السيدة أن تذهب بملاس جديدة ومبتكرة للعمل، بدل من السراويل، فيمكن أن تختار جيب مطوية بشكل رسمي، مع ارتداء قميص أبيض أو قميص فاتح اللون مع اختيار حذاء عالى وحقيبة جلدية لإعطاء أناقة وتميز.