كلنا الوطن
kolonaalwatan
kolonaalwatan
kolonaalwatan
أهم الأخبار
الجامعة المصرية الروسية تعلن أسماء الطلاب الحاصلين على 30 شهادة دولية فى الذكاء الإصطناعى.. بالمستندات كيفية التحفيز لبدء ممارسة التمارين الدكتور أحمد محروس وكيل صحة سوهاج.... طبيب يتمتع بالإنسانية قبل المسؤلية النائب محمد لبيب يرحب بوزير الشباب والرياضة بسوهاج وافتتاح العديد من المنشآت وتكريم خاص للنائب رئيس مجلس الأعمال المصري الماليزي مصر بها فرص واعدة للاستثمار بعد الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة وزير النقل يتابع التقدم في معدلات تتفيذ مشروع الخط الأول من شبكة القطار الكهربائي السريع السخنة/العلمين السعيد تشارك في ختام فعاليات مؤتمر الاستثمار والصناعة والتصدير سامح شكري يتوجة إلى مملكة البحرين الشقيقة صبحي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب وشركة جريفولز إيجيبت للمشتقات تفاصيل ...اجتماع رئيس هيئة الدواء المصرية مع ممثلي المجلس الأعلى أيمن عاشور يشهد ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة 6 أكتوبر الجزار يتفقد سير العمل بمشروع سد ومحطة جوليوس نيريري للكهرومائية على نهر روفيجي بتنزانيا

قصير بسعر خرافي..نانسي عجرم تطل على جمهورها بفستان من تصميم أليكسندر فوتيه

أطلت الفنانة نانسي عجرم على جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام بمجموعة من احدث جلسة تصوير خضعت لها.

وتألقت نانسي عجرم بفستان قصير فوق الركبة باللون البيج ، وجاء الفستان من تصميم دار أزياء أليكسندر فوتيه ALEXANDRE VAUTHIER، ويصل سعره إلى 1247 سترليني، أي ما يعادل 50 ألف جنيه.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت نانسي عجرم على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتفيها.

وعبر حسابها على Twitter، كتبت نانسي عجرم "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير..شكرًا على الحب والدعم".

والتقطت نانسي عجرم صورة مع إحدى معجباتها في حفلها بقبرص ليتضح فيما بعد أنها إسرائيلية بعد أن نشرت صورتهما سويا وعلقت عليها "أفضل فنانة" لتتلقى الفنانة اللبنانية سيلا من الهجوم واتهامات بالتطبيع.